Premium

يوم رياضي مميز لجامعة عجمان

12/2/2020

للعام الثالث على التوالي، نظمت جامعة عجمان يوماً رياضياً شارك فيه أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بهدف تشجيع منتسبي الجامعة على ممارسة الرياضة واتخاذ الحياة الصحية منهجا لحياتهم وكذلك تنمية التواصل والتعارف فيما بينهم.

افتتح فعاليات اليوم الرياضي مدير الجامعة الدكتور كريم الصغير بكلمة عبّر فيها عن سعادته بتنظيم الفعالية للسنة الثالثةعلى التوالي، ويأمل من خلالها أن يتعارف منتسبو الجامعة في أجواء تسودها البهجة والفرح. كما أثنى على جهود القائمين على تنظيم هذه الفعالية المتميزة والتي شهدت إقبالا لافتا للمشاركة فيها. 

قدّم فعاليات اليوم الرياضي لارا حداد من "راديو الرابعة"، ورامي حسن من إحدى الإذاعات البارزة في الدولة. وتضمنت الفعاليات التي أقيمت في ملعب الجامعة وفي المجمع الرياضي منافسات بين المشاركين في عدة رياضات، منها سباق التتابع وكرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وتنس الطاولة والريشة والكريكت وشد الحبل، بالإضافة إلى الزومبا والكروس فِت وسباق التجديف بالقوارب.

هذا وقد شاركت عدة جهات على هامش اليوم الرياضي بأجنحة متنوعة قدمت من خلالها عدداً من الخدمات تضمنت الفحوصات الصحية الأساسية، وإرشادات غذائية، بالإضافة الى استشارات متخصصة في العناية بالبشرة والأسنان. ومن هذه الجهات: مستشفى أمينة وشركة United Insurance Brokers.

وفي ختام اليوم الرياضي، تم تكريم الفائزين بالمراتب الثلاثة الأوائل في مختلف المسابقات، وتم تسليمهم الميداليات، كما تم تكريم منظمي اليوم الرياضي.