Premium

وكالة أنباء الإمارات - مها البريكي تحصد برونزية مونديال الجامعات لكرة القدم الاليكترونية

03/08/2020

حصلت مها البريكي الطالبة يجامعة زايد على المركز الثالث والميدالية البرونزية في أول مشاركة لها ببطولة العالم الجامعية لكرة القدم الالكترونية والتي اقيمت خلال الفترة من 6 الى 16 يوليو الجاري، حيث فازت على جيسيكا مولار لاعبة استراليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع بعد منافسة ماراثونية مثيرة، حققت فيها مها "ريمونتادا " قوية بعد التاخر طوال الشوط الاول بهدف مقابل لا شيء .

وتألقت مها في الشوط الثاني حيث نجحت في تسجيل ثلاثة اهداف متتالية فيما لم تستقبل خلاله سوى هدفا وحيدا، لتنتهي المباراة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

واثنى الدكتور سعيد حمد الحساني رئيس اتحاد الإمارات لمؤسسات التعليم العالي رئيس الاتحاد العربي على تلك النتيجة التاريخية التي تتحقق لاول مرة، خلال أول مشاركة لفتاة إماراتية على مستوى عالمي، بمسابقة مونديالية ينظمها الاتحاد الدولي للرياضات الجامعية، مشيرا الى أن هذا الإنجاز دليل على اهتمام دولة الامارات متمثلة في الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي بالرياضة الجامعية.

من ناحيتها اهدت الطالبة مها البريكي هذا الفوز المونديالي الغالي الذي يتحقق لأول مرة الى القيادة الرشيدة، والى شعب الامارات.