Premium

الاجتماع الثالث لمجلس إدارة الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي

عقد مجلس إدارة الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي اجتماعه الثالث في العشرين    من  فبراير  2018 برئاسة الدكتور سعيد حمد الحساني وعضوية سعادة علي بن حرمل الظاهري نائب الرئيس والدكتور عمر عبد العزيز الحاي الأمين العام وكل من الدكتور / هاشم الزعابي والدكتور حمد كرم الكعبي والسيد خالد الرابوي أعضاء المجلس . 
و اكد المجتمعون على أهمية وضع مؤشرات أداء لعمل الاتحاد ومدى تطوره منذ نشأته وحتى الآن ودراسة الايجابيات والسلبيات التي ظهرت من خلال المشاركات الخارجية أو المسابقات المحلية ،  والعمل على تطوير الايجابيات وتلافي السلبيات سعيا وراء تحقيق الأهداف التي قام من أجلها الاتحاد الذي يعد رافدا رئيسيا لمعظم المنتخبات الوطنية في كثير من اللعبات . 
كما استعرض الاجتماع الدورات والبطولات التي شاركت فيها فرق الاتحاد على المستوى الدولي والآسيوي والعربي والدورات والبطولات القادمة المقترحة  لدراستها واتخاذ القرارات المناسبة للمشاركة فيها وتمثيل الدولة تمثيلا مشرفا   . 
ومن جانبه أكد الدكتور عمر عبد العزيز الحاي الأمين العام للاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي  على أهمية تواجد ومشاركة الدولة في هذه المحافل العالمية وتنظيمها للبطولات العالمية تأكيدا لإبراز مدى التطور الذي وصلت إليه دولة الإمارات وتمكنها من استضافة الأحداث العالمية مثل بطولة العالم الجامعية للرماية عام 2014، وبطولة العالم للشطرنج عام 2016 ومن قبلهما الفورم الدولي عام 2006 .  كذلك اكتساب خبرة لأبنائنا وبناتنا من خلال احتكاكهم بالمستويات العالمية والأوليمبية في هذه الدورات ،  وتحقيق أبطال الإمارات عدة ميداليات في الرماية والشطرنج وغيرها .